الشاعر حكمت البيداري ,, بيدارو العراق

هلاً وسهلاً بكم في الموقع الشخصي
للشاعر والكاتب العراقي حكمت البيداري

للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،

تفضل للتسجيل أو الدخول ..


موقع خاص بأعمال الشاعر والكاتب العراقي حكمت البيداري ,, بيدارو العراق ,, للشعر الشعبي والعامية العربية
 
الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  

شاطر | 
 

 جربنا الناس والدنيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيدارو العراق
الأدارة
الأدارة
avatar

علم الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 117
العمل أو المهنة : كاتب وشاعر وسياسي مستقل
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: جربنا الناس والدنيا   الجمعة أكتوبر 26, 2007 6:46 am

جربنا الناس والدنيا

جربنا الناس والدنيا .. جربنا وگلنا أتعلمنا
نسينا أشصار ردينا .. ردينا ردود سلمنا
ردينا ردود .. ردينا ردود أتندمنا
..
گال المثل .. التجربه أكبر برهان
يا بشر .. أحذر وعيش بأمان
زرعنا الحب لكل الناس
أثاري الدنيا ناس وناس
ناس أتحبها وهي تكرهك .. وأنتَّ الحباب
أنتَّ أداوي وهي أتجرحك .. بلا أسباب
ماتفرح اللا بأحزانك .. ماتحزن اللا بأفراحك
وناس عين الله عليها .. من الگلب تنطي بديها
عندها المحبه طبع .. وشراع لكل سفينه
عندها المحنه نبع .. أبد ماينضب حنينه
لو حچت شمحلى حچيها
يختلط ضحكها أبچيها
ناس شوفتتها فرح
الصدر الها أنشرح
الگلب أبحصرتها أنجرح
ناس ماطاحت بدينا .. ناس لوشفتها أنعمينا
أرجع وأگول .. جربنا الناس والدنيا
..
حكمت البيداري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albidary.forumotion.com
 
جربنا الناس والدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر حكمت البيداري ,, بيدارو العراق :: الشعر الشعبي العراقي والعامية العربية : بقلم حكمت البيداري :: مجموعة قصائد: هجر وصد وجفاء وغدر وخيانة :: مجموعة: ما أســامحك-
انتقل الى: